جميع الفئات

التطبيقات

وطن >  التطبيقات

2019 معرض لاس فيغاس الدولي لصناعة الخبز

أقيم المعرض الدولي لصناعة الخبز (IBIE) ، المعروف أيضا باسم معرض الخبز ، في مركز مؤتمرات لاس فيغاس في الفترة من 8 إلى 11 أكتوبر 2019. اجتذب الحدث ، وهو الأكبر من نوعه في نصف الكرة الغربي ، أكثر من 21,...

سهم
2019 Las Vegas INTERNATIONAL BAKING INDUSTRY EXPOSITION

أقيم المعرض الدولي لصناعة الخبز (IBIE) ، المعروف أيضا باسم معرض الخبز ، في مركز مؤتمرات لاس فيغاس في الفترة من 8 إلى 11 أكتوبر 2019. وقد استقطب هذا الحدث، الذي يعد الأكبر من نوعه في نصف الكرة الغربي، أكثر من 21000 متخصص في الخبز من أكثر من 100 دولة، جاءوا لاستكشاف أحدث الابتكارات والاتجاهات في صناعة الأغذية القائمة على الحبوب.


كان IBIE 2019 عرضا قياسيا ، مع زيادة بنسبة 28 في المائة في العارضين وزيادة بنسبة 9 في المائة في الحضور مقارنة بالإصدار السابق في عام 2013. غطت أرضية المعرض أكثر من 700,000 قدم مربع من مساحة العرض ، وتضم أكثر من 1,000 عارض من جميع قطاعات سلسلة توريد الخبز. عرض العارضون مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات ، بما في ذلك المكونات والمعدات والتكنولوجيا والتعبئة والإمدادات.


كما قدم IBIE 2019 برنامجا تعليميا شاملا ، يسمى IBIEducate ، والذي تضمن أكثر من 90 جلسة حول مواضيع مثل علوم الخبز وإدارة الأعمال والتسويق والاستدامة والصرف الصحي. تم تصميم الجلسات لتقديم حلول عملية وأفضل الممارسات للتحديات والفرص التي تواجه صناعة الخبز اليوم وفي المستقبل.


كان أحد أبرز أحداث IBIE 2019 هو B.E.S.T. في برنامج الخبز ، والذي كرم العارضين والحضور الذين كان لهم تأثير إيجابي على البيئة والطاقة والاستدامة. وكرم البرنامج 16 شركة لإنجازاتها في الحد من استخدام المياه، واستهلاك الطاقة، والبصمة الكربونية، وتوليد النفايات.


كان IBIE 2019 مملوكا بشكل مشترك من قبل جمعية الخبازين الأمريكية (ABA) ، ومصنعي معدات المخابز والحلفاء (BEMA) ، والخبازين بالتجزئة في أمريكا (RBA) ، وبدعم من 30 جمعية حليفة. كان الحدث مسعى غير ربحي ، حيث تم استثمار جميع العائدات مرة أخرى في صناعة الأغذية القائمة على الحبوب.


كان IBIE 2019 ناجحا لكل من العارضين والحضور ، الذين تمكنوا من التواصل والتعلم واكتشاف فرص جديدة للنمو والابتكار. سيعقد IBIE التالي في سبتمبر 2022 ، مرة أخرى في لاس فيغاس.


السابق

حلويات ومخبوزات آسيا 2018

جميع التطبيقاتمقبل

اي

المنتجات الموصى بها

البحث ذات الصلة